كلمة معالي الوزير

كلمة معالي المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ وزير الشئون البلدية والقروية


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
لا يخفى أهمية العمل البلدي وارتباطه الوثيق باحتياج السكان وحاجته الدائمة للمتابعة والتطوير للارتقاء به وتعزيز دوره في تحقيق التنمية الشاملة وتلبية تطلعات المستفيدين من خدماته بما يواكب ما يشهده الوطن الغالي من تطور ونماء وما يحظى به القطاع البلدي من دعم ومساندة من لدن القيادة الرشيدة .
ومع تعدد الخدمات البلدية وتنوعها ومشاركة المواطن في إدارة شئونها من خلال المجالس البلدية تبرز أهمية وسائل الإعلام في مد جسور التواصل مع المواطن لإبراز الجهود والإنجازات وتيسير وصول المعلومة وتحقيق الخدمة المطلوبة
. وانطلاقاً من أهمية التطور المستمر لوسائل الاتصال والتواصل مع المستفيدين من الخدمات البلدية وفي إطار تنفيذ إستراتيجية التعاملات الالكترونية الحكومية وضمن منظومة شاملة تعمل الوزارة من خلالها لتطوير الخدمات البلدية الالكترونية قامت الوزارة بتطوير وتحديث موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت بما يواكب المستجدات ويتواءم مع طبيعة المهام والاختصاصات التي تضطلع بها الوزارة , ونتطلع أن يتيح للمتصفح التعرف على مهام الوزارة واختصاصاتها وأخبارها ومستجداتها وما تقدمه من خدمات .
ولأهمية المشاركة المباشرة لهذا القطاع مع أفراد المجتمع ولضمان التواصل مع المستفيدين من تلك الخدمات فقد حرصت الوزارة على ربط موقعها بشبكات التواصل الاجتماعي .
وختاماً أغتنم الفرصة لأوجه الدعوة لكافة زائري الموقع للإسهام بما لديهم من ملحوظات ومقترحات بناءة لتطوير الموقع ومشتملاته من خلال البريد الالكتروني الخاص بالوزارة support@momra.gov.sa سائلاً الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا ً لما يحبه ويرضاه .


عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ
وزير الشئون البلدية والقروية