Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أول ورشة عمل افتراضية تُقيمها البلدية للتعريف بإجراء إصدار تراخيص البناء الفورية للمستودعات

آخر تحديث 05/05/2020

برعاية معالي الوزير المكلف أ/ماجد الحقيل (وزير الشؤون البلدية والقروية)، وبحضور سعادة الدكتور /خالد الجماز  (وكيل الوزارة للشؤون الفنية المكلف)، وسعادة اللواء/ خالد العودة (مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون السلامة). أُقيمت أول ورشة عمل افتراضية؛ للتعريف بإجراء إصدار تراخيص البناء الفورية للمستودعات .

نُظِّمت هذه الورشة للتأكيد على مستوى التعاون بين وزارة الشؤون البلدية والقروية، والدفاع المدني من خلال تسهيل الإجراءات الإلكترونية، وتوضيحها كما جسدت الورشة أهمية استمرار التواصل بين الوزارة والجهات المعنية.
إضافةً إلى ذلك تمّ التعريف بإجراء إصدار تراخيص البناء الفورية للمستودعات، واستعراض كافة الخطوات الإجرائية التي توضح طريقة استخراجها، والحصول عليها.

يُشار إلى أن  نتائج الورشة  كانت إيجابية، واتضح ذلك من خلال تحقيق عدد الحضور حيث بلغ عدد الجهات 12 جهة حكومية، و128 مكتبًا هندسيًّا، و395 شخصًا، وسُجِّلت نسبة الحضور  الأعلى في منطقتي الرياض، ومكة المكرمة من بين 20 مدينة سُجِّل فيها الحضور .

من جانبها أكدت وزارة الشؤون البلدية والقروية حرصها على الاستمرار في تقديم الخدمات الإلكترونية التي سهلت أتمتت الأعمال، والإجراءات البلدية مما تُوفّر تجربة فريدة للمستثمرين وأصحاب الأعمال.