Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تحسين تجربة العميل عن طريق تطبيق منظومة مركزية مترابطة

آخر تحديث 05/03/2020

*تهدف المبادرة إلى تطوير خدمات المستفيدين من خلال دراسة وتحسين رحلة العميل بالقطاع البلدي

*تستهدف المبادرة عملاء القطاع البلدي واصحاب العلاقة

* تسهم المبادرة في الارتقاء في مستوى الخدمة وتحقيق رضا المستفيدين من ساكني المدن، واكتمال منظومة خدمة السكان من خلال إجراء الأبحاث والمسوحات المتعلقة بالمستفيدين.

* الأثر المتوقع: تطوير رحلة العميل وارتفاع مستوى الرضا عن الخدمات البلدية

* مخرجات المبادرة: استراتيجية تجربة العميل-النموذج التشغيلي لتجربة العميل-اكتمال منهجية تصميم رحلة العميل

برنامج التحول الوطني